التخطي إلى المحتوى الرئيسي

9 نصائح ستساعدك على إيجاد هاتفك الصحيح


مع وجود سفن قيادة جديدة ممتازة من Apple و Google و Samsung تتنافس على جذب انتباهك ، بالإضافة إلى عشرات الخيارات عالية الجودة لأولئك الذين يستخدمون ميزانية ، فإن اختيار الهاتف الذكي الصحيح لم يكن أبدًا أكثر تحديًا. لكننا هنا للمساعدة. هناك خيارات رائعة رخيصة
يغطي دليل شراء الهواتف الذكية لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء ، بما في ذلك نظام التشغيل وحجم الشاشة والكاميرا والمعالج والسعر. سنخبرك أيضًا بالناقل الذي سيقدم أفضل خدمة لهاتفك. استخدم هذه النصيحة للتأكد من حصولك على أفضل هاتف يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

9 نصائح سريعة

iOS أسهل في الاستخدام ؛ يوفر لك Android المزيد من الخيارات. إذا كنت ممزقًا بين iOS و Android ، فاختر جهاز iPhone إذا كنت تريد شيئًا سهل الاستخدام ويحصل على كل من أهم التطبيقات أولاً وأحدث تحديثات البرامج. يُعد Android أفضل إذا كنت تريد المزيد من خيارات الأجهزة وخيارات أكثر بأسعار معقولة.
لا تدفع أكثر مما تحتاجه من أجل. في حين أن iPhone 8 و Galaxy S8 Android المتطورة تبدأ عند حوالي 700 دولار وتتكلف أكثر من 1،000 دولار ،فى الرابط التالى للهاتف بدون أقل من 500 دولار وحتى بعض الخيارات الصلبة بأقل من 300 دولار.
الحصول على شاشة حجم الصحيح. اشتر هاتفًا بشاشة أصغر حجمًا من 5.5 بوصة إذا كان الاستخدام اليدوي مهمًا لك أو إذا كان لديك أيد أصغر. (راجع أفضل الصغيرة للحصول على المزيد.) احصل على بشاشة كبيرة إذا كنت ترغب في مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو أو تشغيل الألعاب أو ترغب في الاستفادة من وضع multiwindow في Android. ومع ذلك ، يقوم صانعو الآن بجعل ذات الشاشات الكبيرة ، مثل Galaxy S8 بحجم 5.8 بوصة ، التي تتلاءم بشكل مريح في يد واحدة بفضل نسبة عرض أكبر 18: 9.
بالنسبة لشاشة ، فإن جودة اللون والسطوع لهما أهمية أكبر من الدقة. شاشة 4K على جميل أن يكون لديك نوع من المبالغة. انتبه أكثر لمدى سطوع الشاشة ، لذلك سيكون من السهل رؤيتها في الخارج ، ومدى ملون اللوحة (تكون لوحات AMOLED أفضل من LCD في هذا الصدد). تقدم أحدث نطاقًا ديناميكيًا عاليًا (HDR) لعرض ألوان أكثر.
تجاهل ميغابكسل الكاميرا. إلى جانب عمر البطارية ، أصبحت الكاميرا أهم ميزة . انتبه إلى المواصفات مثل الفتحة (الأرقام الأقل أفضل) والميزات الخاصة مثل العدسات المزدوجة وتثبيت الصورة البصرية. تجاهل ميغابكسل. شاهد أفضل الكاميرات للحصول على أفضل اللقطات لدينا.
المعالج يهم أقل مما اعتاد عليه. حتى متوسطة المدى تقدم الآن أداءً جيدًا لمعظم المستخدمين. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل قوة للألعاب والواقع المعزز ، فاشتر يعمل بنظام Android باستخدام معالج Snapdragon 835. معالج A11 Bionic في iPhone 8 و 8 Plus و iPhone X هو أسرع شريحة متحركة حتى الآن.
لا تستقر على الذكي الذي يستمر لمدة أقل من 10 ساعات في مقابل رسوم. شاهد قائمتنا لأطول تشغيلًا استنادًا إلى اختبار بطارية Tom’s Guide (تصفح الويب عبر 4G LTE) لمعرفة الأجهزة التي ستحصل خلال اليوم على شحنة واحدة. حتى ذات الميزانيات ميزت بطاريات طويلة الأمد.
احصل على 32 جيجا بايت على الأقل من التخزين ذات 16 جيجابايت هي مزق ، حتى لو كانت نماذج الميزانية. يمكنك اختيار سعة 32 غيغابايت إذا كان بإمكانك تخزين المزيد من الألعاب والصور والفيديو. 64GB هو المعيار الجديد للهواتف الرئيسية. من الرائع وجود فتحة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين ، ولكنها متوفرة فقط على بعض Android.
Verizon هي أفضل شركة اتصالات لاسلكية للتغطية والسرعة ، ولكن T-Mobile هي أفضل قيمة إجمالية. MetroPCS هو الاختيار الأفضل بين شركات الشحن.
خطأ مهلة الإعداد: استغرق الإعداد أكثر من 30 ثانية لإكماله.

السعر: كم يجب أن تدفع؟

والآن بعد أن أصبحت شركات الاتصالات اللاسلكية لا تدعم تكلفة الهواتف بعقود لمدة عامين ، ستنتهي تدفع الثمن بالكامل. وعلى الرغم من أن مقدمي الخدمة يحاولون تخفيف اللدغة عن طريق تحطيم التكلفة إلى دفعات شهرية على مدار عامين ، فيمكن بسهولة إنهاء الدفع في أي مكان من 650 دولار إلى 1000 دولار التالي. نحن لا نقول أن لا تستحق ذلك ، ولكن هناك بدائل مقنعة إذا كنت تبحث عن توفير بعض الأموال وما زالت تحصل على قادر للغاية ، فألق نظرة فاحصة على Android غير المؤمّنة. تقدم أفضل هذه الموديلات قيمة جيدة بشكل مدهش ، بما في ذلك الأداء القوي وشاشات الوضوح العالي الكامل وعمر البطارية الطويل. أحد هذه الطرازات هو Moto G5 Plus. وهو يتضمن تصميمًا أنيقًا من الألومنيوم ، ووحدة المعالجة المركزية ذات الثماني النواة ، وجهاز استشعار بصمات الأصابع مقابل 229 دولارًا.
تذكر Moto G5 PlusMoto G5 PlusJust أن العديد من غير المقفلة تعمل فقط مع شركات GSM ، مثل AT & T و T-Mobile ، وليس شبكات Sprint و Verizon القائمة على CDMA. ولكن هناك عدد متزايد من الهواتف غير المؤمنة التي تعمل مع جميع شركات الاتصالات. تأكد من التحقق من المواصفات لمعرفة أي من حزم الشبكات اللاسلكية التي يدعمها.
نظام التشغيل: Android أو iOS ؟

التصميم و المظهر 

يهيمن Android على مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ، ولسبب وجيه. ستجد العديد من الخيارات أكثر من iOS عندما يتعلق الأمر بالتصميم وحجم العرض والمواصفات والإمكانيات والأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Android عبارة عن نظام تشغيل مفتوح ، مما يعني أنه من الأسهل تخصيصه باستخدام مشغلات وأدوات رائعة.
باستخدام أحدث إصدار من نظام التشغيل Android 8.0 Oreo ، توفر Google الآن أداءً أسرع وميزة صورة في صورة وجود تطبيقين مفتوحين في آنٍ واحد و Notification Dots لرؤية ما هو جديد بسرعة.
ومع ذلك ، عند وصول إصدار جديد من Android ، قد يستغرق الأمر عدة أشهر (أو أكثر) لنظام التشغيل المحدَّث حتى يصل إلى . هناك استثناءان لهذا: هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL من Google ، والتي تحصل على تحديثات الأمان والبرامج مباشرة من Google. وبخلاف ذلك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان صانع قد أعلن عندما (و) إذا كان يخطط لترقية أجهزته إلى أحدث إصدار من Android.
Google Pixel 2 XL (يسار) و Apple iPhone 8 Plus (يمين ) Google Pixel 2 XL (يسار) و Apple iPhone 8 Plus (يمين)
iOS 11
جميع أحدث أجهزة iPhone – بما في ذلك iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ، بالإضافة إلى الأجهزة القديمة مثل iPhone SE – تعمل على تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل Apple. يوفر نظام التشغيل iOS 11 العديد من التحسينات ، بما في ذلك مركز تحكم أكثر فائدة ، وتحرير Live Photos ، وتطبيق ملفات حقيقي (أخيرًا) ، ومخزن تطبيقات مُعاد تصميمه.
تتمثل الأسباب الرئيسية لاختيار جهاز iOS في سهولة الاستخدام والوصول إلى تحديثات نظام التشغيل بمجرد توفرها (على عكس معظم هواتف Android) والقدرة على العمل بسلاسة مع أجهزة Apple (مثل iPhone و Mac). iOS أيضًا أكثر أمانًا من Android. يميل App Store من Apple إلى الحصول على أهم التطبيقات والألعاب قبل Android ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن المطورين لديهم وقت أسهل في استهداف مجموعة أصغر من الأجهزة التي لها مواصفات مماثلة.

حجم الشاشة

على الرغم من أن الشاشات الكبيرة رائجة ، إلا أنك ستجد مجموعة كبيرة من أحجام العرض. والحجم ليس سوى جزء من القصة ، حيث إن نسب العرض إلى أضيق تجعل ذات الشاشات الكبيرة أسهل في الاستخدام بيد واحدة.
السبب الرئيسي لشراء شاشة صغيرة هو لتصميم مضغوط. لن تضطر إلى تمديد الإبهام للوصول إلى أي شيء ، وسوف يتناسب بسهولة في الجيب. لصغيرة مثلiPhone 8 مقاس 4.7 بوصة و 5 بوصات من Google Pixel 2 صغيرة الحجم وقوية.
MORE: أفضل الهواتف الصغيرة: أفضل اللقطات 5 أو أقل

شاشة متوسطة (من 5 إلى 5.5 بوصة)

تعتبر في هذا المقاس جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق توازن جيد بين التصميم الذي يتميز بتصميمه في الواجهة الأمامية وتجربة ترفيه غامرة. تعدّ قوّة LG X بقياس 5.3 إنش مثالًا جيدًا نظرًا لبطاريتها التي تدوم طويلاً وبسعر الصفقة ، كما هو الحال مع سامسونج Galaxy S7 (5.1 بوصة) الذي لا يزال صلبًا. يعتبر ZTE Axon M صغيرًا ممتعًا جدًا لأنه جهاز 5.2 بوصة يتكشف ليعطيك شاشتين.

شاشة كبيرة / تابلت (5.5 بوصات أو أكبر)

تسمى المزودة بشاشات 5.5 بوصة أو أكبر ، مثل iPhone 8 Plus 5.5 بوصة و Galaxy S8 Plus 6.2 بوصة ، phablets لأنها تقرب حجم الكمبيوتر اللوحي. هذه رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الكتب الإلكترونية وتشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صناع يفكرون في طرق لتقليل الحواف إلى الحد الأدنى ، بحيث يمكنك الحصول على شاشة كبيرة في تصميم مضغوط إلى حد ما ، كما هو الحال مع iPhone X و LG V30.

جودة العرض

حجم الشاشة هو مجرد اعتبار واحد. انتبه جيدًا إلى سطوع وجودة الألوان وزوايا المشاهدة.
أولاً ، تأكد من أن الذكي الذي تقوم بالتسوق له يحتوي على لوحة مشرقة بما يكفي لتتمكن من قراءتها في الخارج في ضوء الشمس المباشر. (انظر القياسات نأخذ مع ضوء متر في الاستعراضات لدينا للمقارنة.)
Google Pixel 2 XL و Apple iPhone X و Samsung Galaxy Note 8 (من اليسار إلى اليمين) .Google Pixel 2 XL و Apple iPhone X و Samsung Galaxy Note 8 (من اليسار إلى اليمين) .كيف كانت الشاشة الملونة أحد الاعتبارات المهمة الأخرى ؛ وتميل المزودة بشاشات AMOLED ، مثل خط Samsung Galaxy و iPhone X ، إلى تقديم ألوان أكثر ثراءً من الأجهزة المحمولة بشاشات LCD ، بالإضافة إلى مستويات سوداء أعمق وزوايا مشاهدة أوسع. إذا كنت تريد معظم الألوان الممكنة ف ، فابحث عن نموذج يدعم HDR. تتيح هذه التقنية أيضًا التباين الفائق في الأفلام والبرامج التلفزيونية. يعرض كل من Amazon و Netflix بعض محتوى HDR.
بالنسبة إلى الدقة، فإن الوضوح العالي الكامل (1920 × 1080 بكسل) هو الحد الأدنى الذي نقترحه. توفر معظم المتطورة هذه الأيام دقة عالية الدقة ، أو 2560 × 1440 بكسل. تتميز مجموعة من بدقة 4K ، مثل Xperia XZ Premium (3840 x 2160) ، ولكن من غير المحتمل أن تلاحظ وحدات البكسل الإضافية.
تتضمن مراجعات الذكي لدينا نتائج اختبار قيمة حول السطوع وتدرج الألوان ودقة الألوان ، لمساعدتك على اتخاذ قرار الشراء الأكثر استنارة.

التصميم

إن تعريف تصميم جيد أو سيئ هو موضوعي للغاية ، ولكن إذا كنت تهتم بجودة البناء وعلم الجمال ، فابحث عن تصميم معدني أو زجاجي ، أو يوفر كليهما. هناك بعض الرخيصة التي تحتوي على أجسام بلاستيكية ، ولكن بشكل عام ، فإننا نتجنبها إلا إذا كان الاعتبار الأول لك هو توفير المال. (إحدى مزايا الغطاء الخلفي هي أنها تمكّن من توفير الشحن اللاسلكي ، ولكن يجب عليك التحقق للتأكد من أن هذه الميزة متوفرة.)
يوفر لك سامسونج جالاكسي اس 8 اكتف تصميمًا متينًا ومقاومًا للماء. يوفر لك سامسونج جالاكسي اس 8 اكتف تصميمًا متينًا مقاومًا للماء. إذا كنت مهتمًا بالمتانة ، فتأكد من أن مقاوم للماء. من المواصفات النموذجية التي سوف تراها هي IP67 ، مما يعني أن يجب أن يكون قادراً على البقاء على قيد الحياة في المغمورة في 3 أقدام ( حوالي 1 متر) من الماء لمدة 30 دقيقة. بمعنى آخر ، لن تقلق بشأن تلف إذا أصبح رطباً.
وهناك عدد قليل من ، مثل Moto Z2 Force ، يمكنك الوصول إلى الميل الإضافي عن طريق عرض شاشة زجاجية شاتيربروف. ولكن على الأقل ، يجب أن تتسوق لشراء يحتوي على شاشة Gorilla Glass ، والتي يجب أن تحمي جهازك من القطرات القصيرة (على الرغم من أن الحالة الواقية سوف تساعد في ذلك أيضًا).

الة التصوير

لقد وصلنا إلى نقطة في تطور الذكية حيث تهم الكاميرا أكثر من المعالج ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن معظم الأشخاص يستخدمون هواتفهم كأجهزة إطلاق نار أساسية. المزيد والمزيد من تفتخر بالكاميرات التي لا تقل عن 12 ميغابكسل ، ولكن لا تذهب فقط من هذا القانون. بدلاً من ذلك ، انتبه إلى جودة الصورة وفتحة العدسة والسرعة والميزات.
وضع Portrait Mode على Apple iPhone 8 PlusPortrait Mode على Apple iPhone 8 Plus على سبيل المثال ، iPhone 8 Plus و iPhone X يعجبان بكاميراتهما المزدوجة في الخلف ، مما يوفر تقريب بصري 2x حقيقي ووضع Portrait لإلغاء وضوح الخلفية (إضافة تأثير خوخه ). يخطو جهاز iPhone X إلى الأمام مع كاميرا TrueDepth في المقدمة التي تمكن Portraits.
يقدم Google Pixel 2 وضع Portrait بدون الكاميرات المزدوجة ، حيث يعمل على تعزيز الذكاء الاصطناعي والبرمجيات لإنشاء التأثير نفسه مع الكاميرات الخلفية والأمامية. ولكن ما يبهجنا أكثر هو أداء Pixel 2 و Pixel 2 XL في الإضاءة المنخفضة. تفوقت فتحة f / 1.8 الواسعة (انخفاض الرقم ، وفتحة العدسة على نطاق أوسع) ، بالإضافة إلى تقنية HDR المتقدمة من Google ، على أحدث أجهزة iPhone في الداخل.
Google Pixel 2 XLGoogle Pixel 2 XL عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، فلا تنتبه إلى الدقة فحسب بل أيضًا معدل عرض الإطارات. يعتبر 4K في 60 لقطة في الثانية طليعة. لكن استقرار هذه اللقطات هو مفتاح أيضًا ، لذا ابحث عن العدسات التي توفر ثباتًا ضوئيًا (وليس رقميًا).
إذا أمكن ، اختبر الذي تخطط لشرائه للتأكد من أنه يلتقط الصور بسرعة كافية ؛ بعض المدى المتوسط وأقل من نهاية تعاني من متخلفة. وإذا كنت تخطط لتصوير نصف طن من الصور والفيديو ، فابحث عن محمول مزود بفتحة لبطاقة microSD .

المعالج

يجب أن يتحول المعالج الجيد داخل إلى أوقات مفتوحة أسرع للتطبيقات ، ولعبة أكثر سلاسة وتحرير أسرع للصور ، ولكن لا يتعين عليك الانتباه إلى النوى أو سرعة الساعة. من الأفضل أن ننظر إلى نتائج الأداء في مراجعاتنا ، مثل Geekbench ، التي تقيس الأداء العام ، بالإضافة إلى اختبارات العالم الحقيقي التي نجريها.
ابل اي فون X ميزات قوية A11 بيونيك processor.The ابل اي فون X ميزات قوية A11 بيونيك processor.Right الآن أسرع رقاقة متنقلة (حتى الآن) هو A11 معالج أبل بيونيك، وهو داخل فون X، اي فون 8 و iPhone 8 زائد. على سبيل المثال ، استغرق A11 فقط 42 ثانية لتحرير فيديو 4K ، مقارنة مع ما يقرب من 3 دقائق للبيكسل 2 وأكثر من 4 دقائق للجلاكسي S8 +.
من بين أندرويد ، فإن معالج Snapdragon 835 هو الشريحة الرائدة في فئته. إنه المعالج الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء واقع افتراضي وألعاب ، بالإضافة إلى كفاءة أفضل ، والتي تترجم إلى عمر أطول للبطارية.
تشغل سلسلة Snapdragon 600 الصلاحيات الذكية المتوسطة ، مثل Moto G5 Plus. تقدم هذه المعالجات أداءً عامًا جيدًا ، ولكن لا تتوقع أن تلعب الألعاب الأكثر طلبًا دون تأخر ، أو تجربة VR رائعة.
ومن بين مشغلات وحدة المعالجة المركزية الأخرى شركة Huawei ، التي يقدم معالج Kirin من نوع octa- e- mail إمكانات متقدمة من AI في جهاز Mate 10 Pro. على سبيل المثال ، الكاميرا ذكية بما يكفي للتعرف على ما إذا كنت تصوّر الزهور أو الطعام في الوقت الفعلي وتضبط إعداداتها على الطاير.

الرامات ” الذاكرة العشوائية في والحواسيب ”

وإليك طريقة سهلة للنظر إلى ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي تعد مهمة للغاية لتعدد المهام. حاول تجنب بسعة 1 جيجابايت فقط من ذاكرة النظام. في الأجهزة متوسطة الحجم ، يكون 2 غيغابايت جيدًا ومعياريًا . ولكنك ستجد غالبًا 4 غيغابايت في أحدث الإصدارات الرئيسية ، و 6 غيغابايت على ultrapremium مثل Galaxy Note 8. الماسح PhoneRazer تصل PhoneSome إلى 8 جيجابايت ، مثل Razer Phone المصمم للألعاب.

التخزين الداخلي

نظرًا لأن بعض الألعاب يمكن أن تستوعب بسهولة أكثر من 1 غيغابايت من سعة التخزين – ناهيك عن عدد الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة التي يلتقطها مالكو – نوصي بشدة باختيار أكبر قدر ممكن من التخزين الداخلي.
الحد الأدنى على معظم المميزة في هذه الأيام هو 32 جيجا بايت. نوصي باستخدام 64 جيجابايت إذا قمت بالتقاط الكثير من الصور والفيديو ، و 128 جيجابايت إذا كنت ترغب في تسجيل فيديو 4K وتنزيل الكثير من الألعاب.
A بطاقة microSD يمكن أن تساعد في توسيع التخزين الخاصة بك. وهي متوفرة على العديد من Android ، ولكن Apple لا تقدم هذا الخيار.

عمر البطارية

تحدد العديد من العوامل – بما في ذلك حجم الشاشة والمعالج ونظام التشغيل – المدة التي يستغرقها الذكي في الشحن. ومع ذلك ، يجب على المتسوقين الباحثين عن أطول فترة تحمّل ممكنة مراجعة قائمتنا لأبطال عمر البطارية.
نحن نعتبر أي يدوم لمدة تزيد عن 10 ساعات من تصفح شبكة 4G LTE على التوالي جيدًا جدًا.
Google Pixel 2 سعة XLGoogle Pixel 2 XLBattery هي مواصفات يمكن أن تساعد في تحديد قوة البقاء المحتملة ، ولكنها ليست موثوقة مثل نتائج الاختبار لدينا. ومع ذلك ، ابحث عن بطارية مع ما لا يقل عن 3000 ميلي أمبير إذا كنت تريد أفضل فرصة في عمر البطارية الطويل.

شحن سريع

إذا كنت تريد أن تتمكن من توصيل بسرعة ، تحقق لمعرفة ما إذا كان يوفر الشحن اللاسلكي السريع. على سبيل المثال ، تقول Google إن Pixel 2 سيعطيك 7 ساعات من الطاقة خلال 15 دقيقة فقط. إذا كنت تتسوق لشراء Android ، فيمكنك التحقق من أنه يدعم Qualcomm Quick Charge 4.0 (أو إصدار سابق من المعيار).
كما تقدم أجهزة iPhones الأخيرة شحنًا سريعًا ، ولكنها لا تشتمل على شاحن سريع في العلبة. تحتاج إلى الاستثمار في محول طاقة منفصل بجهاز USB-C (حوالي 45 دولارًا) و USB-C إلى كابل Lightning (25 دولارًا) ، وهو أمر مثير للقلق.
بطارية قابلة للإزالة
انخفضت بطاريات قابلة للإزالة من معظم صانعي ، خاصة مع مطالبة عدد أكبر من المستخدمين بمقاومة الماء. ولكن هناك بعض الفوائد لهذا النوع من التصميم. وبمجرد توقف البطارية الحالية عن حمل شحنة طالما أنها كانت طازجة ، يمكنك فقط التبديل في بطارية جديدة دون الحاجة إلى دفع ثمن خدمة بديلة أو جديد.
الميزات الرئيسية الأخرى

الشحن اللاسلكي

مع احتضان شركة آبل أخيراً للشحن اللاسلكي مع iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ، يتم إيلاء المزيد من الاهتمام لهذه الميزة. الفكرة هي وضع جهازك على حصيرة شحن لاسلكية متوافقة.
Apple iPhone 8 PlusApple iPhone 8 PlusQi هو المعيار السائد ، وسوف تعمل أجهزة الشحن اللاسلكية Qi مع أحدث iPhone و Galaxy وغيرها منالمحمولة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

بصمة  التعرف على الوجه

يجعل مستشعر بصمات الإصبع من السهل تمامًا إلغاء قفل دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي. معظم هذه الأجهزة سريعة إلى حد ما ولكن يمكن أن تتعثر إذا كان لديك عرق أو فتات على أصابعك.
سوف ننتبه إلى وضع المستشعر عند شراء . على سبيل المثال ، تضع LG مستشعرها في المنتصف على الجزء الخلفي من هواتفها ، في حين أن مستشعر سامسونج يقع بشكل محرج بجوار الكاميرا على Galaxy S8 و Note 8.
LG V30LG V30 يتيح لك Touch ID من آي فون شراء سلع في متجر التطبيقات والسلع من خلال Apple Pay ، بينما يمكن استخدام أجهزة استشعار بصمات الأصابع في Samsung مع خدمة Samsung Pay أو Android Pay. وبمجرد حجزها للهواتف المتطورة ، يتم الآن تضمين أجهزة استشعار بصمات الأصابع في أكثر بأسعار معقولة مثل Moto G5 Plus و ZTE Blade V8.
بفضل جهاز Face ID في جهاز iPhone X ، ومسح الوجه والمسح الضوئي في أجهزة Samsung ، بدأ التعرف على الوجه في اكتساب الزخم. لقد وجدنا Face ID على وجه الخصوص موثوقًا به في ضوء الشمس الساطع وفي الظلام ، ولكنه أبطأ قليلاً من Touch ID.
واحدة من أكبر الاتجاهات في هو ظهور بأسعار معقولة وغير مقفلة. بدلًا من المرور عبر مشغل شبكة الجوّال للحصول على جهاز ، يمكنك شراء غير مقفل مجهز جيدًا لمئات من الدولارات أقل من نموذجي من Apple أو Google.
يعتبر Moto G5 Plus مثالاً رائعًا على قيمة غير المقفلة ، حيث يقدم تصميمًا معدنيًا وشاشة عالية الدقة مقاس 5.2 بوصة ومستشعر بصمات الأصابع وكاميرا صلبة بسعر 229 دولارًا. وبالمقارنة ، فإن السعر الكامل لجهاز iPhone 8 أو Galaxy S8 هو 700 دولار أو أكثر ، على الرغم من أن شركات الاتصالات اللاسلكية تقدم خططًا لتدبير المعدات تتيح لك توزيع التكلفة باستخدام الدفعات الشهرية.
الطريق غير المؤمّن ليس للجميع. ستظل بحاجة إلى التسجيل للحصول على الخدمة من خلال موفر لاسلكي والحصول على بطاقة SIM غير المقفول بمجرد تحديد الشبكات التي تم إلغاء قفلها. معظم غير المقفلة التي لا يتم شراؤها من خلال شركات النقل نفسها تميل إلى العمل مع AT & T و T-Mobile ، ولكن بعضها قادر على استخدام “multiband” ، مما يعني أنها تعمل مع مزودي CDMA مثل Sprint و Verizon. يعتبر Moto G5 Plus مثالاً جيدًا ، مثل Pixel 2.

السعر

للحفاظ على القدرة التنافسية والإجابة على التهديد غير المقفل ، أصبحت شركات الاتصالات اللاسلكية أكثر مرونة مع خططها ، وتقدم خيارات خارج العقد وطرقًا جديدة لترقية جهازك بشكل أكثر تكرارًا.
تختار الغالبية العظمى من المتسوقين في الذكية أحد مشغلات “Big Four”: AT & T ، Sprint ، Verizon أو T-Mobile.
من بين شركات النقل الرئيسية الثلاث (AT & T و Verizon و Sprint) ، تقدم Verizon شبكة 4G LTE الأوسع والأسرع. تحسن أداء T-Mobile بشكل كبير خلال العامين الماضيين ، على الرغم من بقاء بعض ثغرات التغطية. جاء مقدم الخدمة في اختبار الأداء على المستوى الوطني. يقدم بشكل عام أسعار معقولة أكثر من Verizon و AT & T. وجاء AT & T و Sprint في المركزين الثالث والرابع ، على التوالي ، بين شركات الطيران الكبرى للأداء.
الاتجاه الأكبر الذي يدفع المتسوقين إلى التبديل هو تقديم خطط غير محدودة ، حيث تتباهى جميع شركات النقل الرئيسية الأربعة الآن بتقديم نوع غير محدود من العروض. تقدم Sprint خطة بأقل تكلفة ، بمعدل 60 دولارًا في الشهر. يتم تسعير خطة T-Mobile أيضًا بسعر 70 دولارًا أمريكيًا. شاهد مقارنة بين جميع أفضل الخطط غير المحدودة.
إذا كنت على استعداد للتضحية ببعض المرونة ، فستبقى شركات الخصم الأصغر – مثل MetroPCS و Cricket و Boost Mobile و Virgin Mobile – متصلاً لك بأسعار أكثر بأسعار معقولة. على سبيل المثال ، تقوم شركة MetroPCS (التي تجر على شبكة T-Mobile وتتطابق بشكل أساسي مع سرعة شبكة الشركة الأم) بتحصيل 50 دولارًا أمريكيًا بشكل معقول مقابل 5 غيغابايت من البيانات و 50 دولارًا للبيانات غير المحدودة (على الرغم من وجود تيارات فيديو متدرجة بدقة 480 بكسل). أقل بـ 20 دولارًا عن شركة T-Mobile الشقيقة.
تشمل عيوب الذهاب مع شركة طيران أصغر حجماً مدفوعة مقدماً مجموعة محدودة من الهواتف الذكية (في معظم الحالات) ودفع السعر الكامل للهاتف. في الوقت الذي قامت فيه MetroPCS و Boost و Virgin بمضاهاة أداء الشبكات الأم في اختباراتنا – Boost and Virgin هي شركات تابعة لـ Sprint – سرعات 4G في Cricket هي أبطأ بشكل ملحوظ من الشركة الأم AT & T’s. وتحتفظ شركات الطيران بالحق في تقليل أولوية حركة المرور المدفوعة مسبقًا إذا كان هناك الكثير من الازدحام على شبكتها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما تحتاج معرفته عن جوال لينوفو A7010

لينوفو Vibe X3 Lite ، والمعروف أيضًا باسم A7010 ، موجودة بالفعل في السوق وجذب الجهاز الكثير من الاهتمام مع نسبة سعر / أداء رائعة. في ورقة المواصفات، ونحن نرى 5.5 بوصة HD كامل الشاشة وثماني CPU -core، كاميرا 13MP، 3400 ماه البطارية و 32GB للتخزين الداخلي، والتي يمكن توسيعها مع بطاقة microSD. و هنا يمكنك معرفة كيف تختار جوالك . ومع ذلك ، فهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها جهازًا بمواصفات رائعة وبسعر مناسب ونرغب في الاحتفاظ بأفكارنا على الهاتف حتى بعد إجراء اختباراتنا. إذا قررت أن Lenovo Vibe X3 Lite يستحق التحقق وكنت ترغب في العثور على مزيد من المعلومات حول سعره وتوافره ، فيمكنك زيارة Amazon.com. التصميم والبناء يُعد هاتف لينوفو فايب إكس 3 لايت (A7010) هاتفًا ذكيًا بقياس 5.5 بوصة ، ومن المنطقي فقط افتراض أنه لن يكون سهلًا استخدامه بيد واحدة. ومع ذلك ، بذلت لينوفو الكثير من الجهد لتقليل حجم الجهاز. يقيس الهاتف سمك 9.15 مم ، لكنه يشعر بأنه أقل حجماً بكثير نظراً للحواف المنحنية. جميع الحواف الشاشة هي ضئيلة جدا ولكن لا يزال الجزء السفلي يناسب أزرار التنقل المعتادة أندرويد. وتستو

مراجعة انفنيكس زيرو 4

ضربت Infinix السوق بجهاز ضخم آخر محمّل بميزات هائلة. إنه الجهاز الرئيسي لشركةو نسخة مطورة من . إن اسم الجهاز هو و هو متوفر في باكستان مع النطاق السعري لـ PKR 22،999 / -. دعونا ننظر في مراجعة Infinix Zero 4 بالتفصيل لتكشف عن ميزاتها الكبيرة. دليل الهواتف . يحتوي على جميع الميزات العملاقة لأي جهاز رئيسي. السمات الرئيسية البارزة بخلاف الميزات العادية هي تثبيت الصورة البصرية ، والليزر التركيز ومصادقة بصمة. هو جهاز 5.5 بوصة مع عرض كامل HD IPS الذي يعمل على أحدث إصدار android 6.0 (Marshmallow) مع واجهة XOS حرباء الإصدار 2.0.0. تبلغ مساحة التخزين الداخلي للهاتف 32 غيغابايت ، في حين تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت. لديها 1.3 غيغاهرتز الثماني معالج -core بينما لديه 2.2 غيغاهرتز -core الثماني. يحتوي قسم الكاميرات على عدسة عملاقة تبلغ 16 ميجابكسل للكاميرا الخلفية في حين أن الكاميرا الأمامية لديها 8 ميجابكسل. يتم إدخال بطارية ليثيوم غير قابلة للإزالة 3200 ميلي أمبير في الغلاف الخلفي الثابت وهي تدعم الشحن السريع. فتح علبة Infinix Zero 4  : إنفينيكس زيرو 4 متوفر في صندوق رائع