التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مراجعة هاتف OPO F3


يحتوي جهاز Oppo F3 على كاميرا سيلفي ثانوية ذات عدسة واسعة الزاوية أداء التطبيقات والميزات جيدة ولكنها ليست تنافسية بما فيه الكفاية سعرت ممن لهم F3 في روبية. 19990 و يأتي صورة شخصية المزدوجة الكاميرا ميزة ممن لهم الان الى روبية الكبرى. شريحة السعر 20،000 مع. لقد راجعنا F3 Plus (Review) في شهر مارس ، والذي بخلاف كونه كيفية اختيار هاتفًا ذكيًا جيدًا ، كان لدينا حالة استخدام عملي للكاميرا الأمامية الثانوية ، وهي ميزة نقدّرها حقًا.
جلبت الشركة الآن هذا الإعداد نفسه للكاميرا إلى جزء أسعار أكثر بأسعار معقولة ، وفي جوهرها ، هذا النموذج يحل محل أوبو F1s (الاستعراض). من أجل تحقيق نقطة السعر ، قامت شركة Oppo ببعض التنازلات في المواد المستخدمة في الهيكل ، والكاميرا الخلفية ، والمعالج تحت غطاء المحرك. دعونا نرى ما إذا كان الجديد لا يزال يقدم قيمة جيدة على الرغم من هذه التخفيضات.

تصميم Oppo F3 وبناء الجودة

إذا كنت تستخدم Plus أو على الأقل احتفظت به ، فسوف تستمتع على الفور بحجم أصغر من OPo F3. الهاتف هو ضئيلة نسبيا في 7.3mm والضوء عند 153 غرام. انها أكثر قابلية للتخزين مقارنة بأكثر من 6 بوصات. تجعل الشاشة قياس 5.5 بوصة ذات الحدود الرفيعة على كلا الجانبين من السهل استخدام هذا الهاتف بيد واحدة ، ولكن ظل الإعلام لا يزال بعيد المنال حتى بالنسبة لذوي الأيدي الكبيرة. لا تمتزج جوانب الشاشة مع الجسم بسلاسة تامة ، ويصمد حامي الشاشة الذي تم تطبيقه مسبقًا في كل مرة تمرر فيها إلى اليسار أو اليمين مثل هاتف  لينوفو A7010 
لم يتغير تصميم الأزرار والمنافذ مقارنة بتجاربنا السابقة مع الهواتف الذكية Oppo . هناك زر الصفحة الرئيسية كبير السعة تحت الشاشة التي تحيط بها اثنين من مفاتيح الملاحة السعة ، والتي هي الخلفية. يوجد زر الطاقة على اليمين ، بينما توجد أزرار الصوت على اليسار. يمكن أن تستوعب بطاقة SIM شريحتين من نوع Nano SIM وهناك فتحة مخصصة لبطاقة microSD (حتى 128 جيجابايت). تم بناء الهيكل باستخدام البلاستيك باستثناء اللوحة الخلفية ، وهو المعدن. هذا السطح عرضة للبقع ، لذا فمن المستحسن استخدام علبة السيليكون المجمعة مع F3. ممن لهم F3 علامة NDTV ممن لهم f3
وجدنا أن سطوع الشاشة على كافٍ للاستخدام في الهواء الطلق ، والألوان لا تحصل على التنافر كما فعلت على F3 Plus. شاشة العرض حادة إلى حد ما بفضل دقة الوضوح العالي الكامل ، ويمكنها مقاومة التلف بفضل استخدام زجاج Corning Gorilla 5. لم يكن لدينا أي مشاكل مع الاستجابة باللمس أيضًا. مقبس الصوت ومنفذ Micro-USB وشبكة السماعات كلها في الأسفل.
وعموما ، لا يخيب أوبو F3 من حيث جودة البناء وعلم الجمال. يبدو وكأنه يشبه إلى حد كبير أوبو F1s ، الذي يمكن أن يكون أمرا جيدا إذا كنت تحب هذا التصميم. في المربع ، يمكنك الحصول على محول طاقة 10 وات وكبل بيانات وسماعة رأس وحالة سيليكون وأداة سحب SIM وكتيبات التعليمات.

مواصفات والميزات

نحن ندرك أنه يجب على شركة Oppo أن تقوم بتخفيض الزوايا من أجل خفض سعر هذا الهاتف ، لكن اختيار SoC مخيّب للآمال بعض الشيء. عالق F3 مع -core الثماني ميديا تيك MT6750T شركة نفط الجنوب، وهو التحديث خفيف من MT6750 ينظر إليه على ممن لهم F1s. من ما يمكن أن نقول ، لديه فقط سرعة ساعة GPU أعلى. في المقاييس ، تنتج F3 أرقامًا لائقة. حصلنا على 53،023 نقطة في AnTutu لكن GFXbench لم يسجل سوى 17 إطارًا في الثانية خلال اختبار T-Rex.
يشتمل الهاتف أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعتها 64 غيغابايت ، وهي كمية كبيرة لتطبيقات وألعاب اليوم. وتشمل المواصفات الأخرى بلوتوث 4.0 ، وشبكة Wi-Fi 802.11a / b / g / n ثنائية الاتجاه ، و USB-OTG ، و GPS ، ومستشعر تقارب ، وبوصلة ، وجيروسكوب. هناك أيضًا دعم 4G مع VoLTE ، لكن هذا الهاتف يفتقر إلى راديو FM.
ممن لهم F3 لا يزال يستخدم ColorOS 3.0، على أساس الروبوت 6 الخطمي. تحتوي الواجهة على تشابه قوي مع نظام التشغيل iOS ، وهو أمر ملحوظ في بعض الرموز لتطبيقات النظام. إن سحب ظل الإشعارات يظهر لك فقط إعدادات تبديل التبديل السريع ، ويجب عليك التمرير سريعًا للوصول إلى إشعاراتك ، والتي قد تكون مزعجة. يعمل مستشعر بصمة الإصبع جيدًا ويمكنك قفل التطبيقات والملفات به. يمكن استنساخ بعض التطبيقات مثل WhatsApp بحيث يمكنك تشغيل نسخة ثانية لبطاقة SIM الثانية.
هناك بعض الإيماءات على الشاشة وإيقاف الشاشة للمساعدة في الاستخدام أحادي الاستخدام وتتيح لك فتح التطبيقات عندما يكون الهاتف في وضع الاستعداد. لدى OPO أيضًا مجلّتها المقفلة التي تعمل على التمكين من خلال خلفيات مختلفة. O-Cloud مخصص لإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال والرسائل ، كما يوجد متجر تطبيقات مخصص للتطبيقات التي تم تنظيمها. تشتمل التطبيقات الأخرى المحملة مسبقًا على مجموعة Google و Facebook و Instagram و Amazon ومكتب WPS.
ممن لهم F3 سماعة NDTV ممن لهم f3

أداء OPO F3 ، الكاميرا ، وعمر البطارية

بالرغم من SoC مؤرخة قليلاً ، لا يوجد أي تأخر ملحوظ في الواجهة. ممن لهم F3 مقابض تعدد المهام بشكل جيد للغاية. الهواتف يحصل دافئ قليلا في حين لعب أو مشاهدة أشرطة الفيديو لفترة طويلة من الزمن، ولكن ليس إلى الحد الذي يعوق الاستخدام. تعد التعليقات على الزر والتنسيب جيدًا ولم تكن لدينا أي مشكلات في جودة الاتصال أيضًا. يوجد إخطار LED ، يقع بجانب الكاميرات الأمامية ، ولكن يتم تشغيله فقط للمكالمات والرسائل المفقودة ، وليس WhatsApp أو تطبيقات أخرى. مستوى الصوت للتنبيهات جيد ولكن وضع السماعة ليس مثاليًا ، وتميل سعيك إلى منعه عند اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي.
تعمل مقاطع الفيديو عالية الدقة بشكل جيد ولم تكن لدينا مشكلة في ملفات معدل البت العالية. هناك ميزة تحسين الصوت مدمجة في نظام التشغيل تسمى Real Sound Technology ، والتي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل OPO و Dirac Research. لا يكون التأثير هامًا جدًا عند استخدام سماعة الرأس المجمعة ، ولكن يمكن الشعور بها بشكل أفضل باستخدام سماعات أكثر قدرة.
حول الظهر ، لدينا جهاز استشعار 13 ميجابكسل مع ثنائي PDAF وفتحة f / 2.2. التركيز سريع في الإضاءة الجيدة على الرغم من أننا لاحظنا أن السرعة تنخفض قليلاً في الإضاءة الخافتة. تتميز المناظر الطبيعية التي يتم التقاطها في ضوء النهار بتفاصيل جيدة على الرغم من أن الألوان قد تكون أكثر وضوحًا. يعمل وضع HDR التلقائي جيدًا أيضًا. تبدو وحدات الماكرو جيدة على شاشة الهاتف ولكنها ليست حادة للغاية بمجرد تكبير الصورة. لقطات منخفضة الإضاءة مقبولة ولكن التفاصيل تفتقد إلى حد ما في المناظر الطبيعية ووحدات الماكرو. فلاش LED واحد ليست قوية جدا سواء.ممن لهم F3 الصور الشخصية للكاميرا – وضعها الطبيعي (يسار) مقابل اسعة (يمين)
ومع ذلك ، فهي الكاميرات الأمامية التي هي النجوم الرئيسية هنا ، وكما هو الحال في F3 Plus ، فإنها تقوم بعمل جيد مع صور شخصية . يلتقط مطلق النار الأساسي بدقة 16 ميجابيكسل اللقطات التفصيلية ولكنه لا يحصل دائمًا على مقياس ضوئي جيد ، خاصة إذا كنت تصوّر خلف خلفية زاهية. يلتقط جهاز الاستشعار الثانوي 8 ميجابيكسل مجالًا أوسع للعرض ، مما يسمح لمزيد من الأشخاص بالتوافق مع إطار ، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا أيضًا يقدم بعض التشوهات البرميلية.
جودة الصور ليست جيدة مع الكاميرا الأمامية الثانوية كما هو الحال مع الكاميرا الرئيسية ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، ولكنها مقبولة. يساعد فلاش الشاشة بالفعل في الحد من الضجيج من الوجوه ولكن لا يوجد ضجيج هرب في خلفية اللقطة. هناك وضع ضبابي لا يعمل إلا للكاميرا الأمامية الرئيسية ويخلق تأثيرًا كاذبًا . يتيح لك وضع الجمال تعزيز مظهر بشرتك. إنها ميزات ممتعة وتعمل بشكل جيد نسبيًا.
يمكنك الحصول على التنوع المعتاد لأوضاع التصوير التي رأيناها من قبل ، بما في ذلك وضع الخبير ، والذي يتيح لك تعيين سرعة الغالق والتركيز كما يتيح لك حفظ ملفات RAW. تم تصميم التطبيق الكاميرا بشكل جيد وسهل للتنقل. يتصدر تسجيل الفيديو 1080p للكاميرات الأمامية والخلفية ، والجودة جيدة جدًا.
البطارية 3200mAh بسهولة مشوبة لتشغيل هذا الهاتف خلال يوم كامل من الاستخدام المنتظم. حصلنا على حوالي 10 ساعات و 33 دقيقة من تشغيل الفيديو المستمر ، لكننا نتوقع أفضل. يساعد محول الطاقة 10W على شحن الهاتف بسرعة نسبية ، ولكننا لا نزال نرغب في الحصول على شحن سريع حقيقي.

التحكم

سعرت ممن لهم F3 في روبية. 19،990 ، التي نشعر بها قليلاً في الجانب الأعلى نظرًا للمعالج ، إنها التعبئة. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من المنافسة في الوقت الحالي ، حيث إنه الهاتف الذكي الوحيد في هذه الشريحة مع هذا النوع من ميزة الكاميرا المزدوجة. إذا لم يكن ذلك مهمًا وكنت تبحث عن المزيد من القوة تحت غطاء المحرك ، فستحصل دائمًا على Moto G5 Plus.
ممن لهم F3 هو ترقية جيدة خلال ممن لهم F1s، ولكن هناك مناطق التي يمكن أن تستخدم بعض التحسن. راديو FM لا يزال غائبا ، والكثير من الناس في الهند يستخدمون هذا النوع من الترفيه حتى اليوم. بدأ ColorOS 3.0 في التأريخ قليلاً الآن ولا يزال هناك عدم وضوح بشأن ما إذا كان أي من سلسلة F3 الجديدة سيحصل على تحديث حتى لـ Nougat ، معتبراً أن Google تستعد لإطلاق Android O. وأخيرًا وليس آخرًا ، فإن أداء كل من الكاميرات الأمامية والخلفية ليس جيدًا كما هو الحال مع F3 Plus.
في نهاية اليوم ، يقصد Oppo F3 لأولئك الذين لا يستطيعون (أو لا يريدون) إنفاق قسط على F3 Plus. بالتأكيد هو أكثر بأسعار معقولة ، ولكن هذا بسبب التنازلات التي يتعين عليك القيام بها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما تحتاج معرفته عن جوال لينوفو A7010

لينوفو Vibe X3 Lite ، والمعروف أيضًا باسم A7010 ، موجودة بالفعل في السوق وجذب الجهاز الكثير من الاهتمام مع نسبة سعر / أداء رائعة. في ورقة المواصفات، ونحن نرى 5.5 بوصة HD كامل الشاشة وثماني CPU -core، كاميرا 13MP، 3400 ماه البطارية و 32GB للتخزين الداخلي، والتي يمكن توسيعها مع بطاقة microSD. و هنا يمكنك معرفة كيف تختار جوالك . ومع ذلك ، فهذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها جهازًا بمواصفات رائعة وبسعر مناسب ونرغب في الاحتفاظ بأفكارنا على الهاتف حتى بعد إجراء اختباراتنا. إذا قررت أن Lenovo Vibe X3 Lite يستحق التحقق وكنت ترغب في العثور على مزيد من المعلومات حول سعره وتوافره ، فيمكنك زيارة Amazon.com. التصميم والبناء يُعد هاتف لينوفو فايب إكس 3 لايت (A7010) هاتفًا ذكيًا بقياس 5.5 بوصة ، ومن المنطقي فقط افتراض أنه لن يكون سهلًا استخدامه بيد واحدة. ومع ذلك ، بذلت لينوفو الكثير من الجهد لتقليل حجم الجهاز. يقيس الهاتف سمك 9.15 مم ، لكنه يشعر بأنه أقل حجماً بكثير نظراً للحواف المنحنية. جميع الحواف الشاشة هي ضئيلة جدا ولكن لا يزال الجزء السفلي يناسب أزرار التنقل المعتادة أندرويد. وتستو

مراجعة انفنيكس زيرو 4

ضربت Infinix السوق بجهاز ضخم آخر محمّل بميزات هائلة. إنه الجهاز الرئيسي لشركةو نسخة مطورة من . إن اسم الجهاز هو و هو متوفر في باكستان مع النطاق السعري لـ PKR 22،999 / -. دعونا ننظر في مراجعة Infinix Zero 4 بالتفصيل لتكشف عن ميزاتها الكبيرة. دليل الهواتف . يحتوي على جميع الميزات العملاقة لأي جهاز رئيسي. السمات الرئيسية البارزة بخلاف الميزات العادية هي تثبيت الصورة البصرية ، والليزر التركيز ومصادقة بصمة. هو جهاز 5.5 بوصة مع عرض كامل HD IPS الذي يعمل على أحدث إصدار android 6.0 (Marshmallow) مع واجهة XOS حرباء الإصدار 2.0.0. تبلغ مساحة التخزين الداخلي للهاتف 32 غيغابايت ، في حين تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت. لديها 1.3 غيغاهرتز الثماني معالج -core بينما لديه 2.2 غيغاهرتز -core الثماني. يحتوي قسم الكاميرات على عدسة عملاقة تبلغ 16 ميجابكسل للكاميرا الخلفية في حين أن الكاميرا الأمامية لديها 8 ميجابكسل. يتم إدخال بطارية ليثيوم غير قابلة للإزالة 3200 ميلي أمبير في الغلاف الخلفي الثابت وهي تدعم الشحن السريع. فتح علبة Infinix Zero 4  : إنفينيكس زيرو 4 متوفر في صندوق رائع

9 نصائح ستساعدك على إيجاد هاتفك الصحيح

مع وجود سفن قيادة جديدة ممتازة من Apple و Google و Samsung تتنافس على جذب انتباهك ، بالإضافة إلى عشرات الخيارات عالية الجودة لأولئك الذين يستخدمون ميزانية ، فإن اختيار الهاتف الذكي الصحيح لم يكن أبدًا أكثر تحديًا. لكننا هنا للمساعدة.  هناك خيارات رائعة رخيصة يغطي دليل شراء الهواتف الذكية لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء ، بما في ذلك نظام التشغيل وحجم الشاشة والكاميرا والمعالج والسعر. سنخبرك أيضًا بالناقل الذي سيقدم أفضل خدمة لهاتفك. استخدم هذه النصيحة للتأكد من حصولك على أفضل هاتف يناسب احتياجاتك وميزانيتك. 9 نصائح سريعة iOS أسهل في الاستخدام ؛ يوفر لك Android المزيد من الخيارات. إذا كنت ممزقًا بين iOS و Android ، فاختر جهاز iPhone إذا كنت تريد شيئًا سهل الاستخدام ويحصل على كل من أهم التطبيقات أولاً وأحدث تحديثات البرامج. يُعد Android أفضل إذا كنت تريد المزيد من خيارات الأجهزة وخيارات أكثر بأسعار معقولة. لا تدفع أكثر مما تحتاجه من أجل. في حين أن iPhone 8 و Galaxy S8 Android المتطورة تبدأ عند حوالي 700 دولار وتتكلف أكثر من 1،000 دولار ،فى الرابط التالى للهاتف بدون أقل